recent
أخر المواعيد

مواعيد عرض واعادة مسلسل ممالك النار والقنوات العارضة له

مواعيد عرض واعادة مسلسل ممالك النار والقنوات العارضة له
مواعيد عرض واعادة مسلسل ممالك النار والقنوات العارضة له

بترقب شديد ينتظر عشاق الدراما و المسلسلات التاريخية الحلقة الاولى من مسسلسل ممالك النار للنجم خالد النبوي والذي يعد واحد من اكبر الاعمال الدرامية العربية او كما وصفه البعض بــ "اضخم انتاج درامي عربي منذ اختراع التلفزيون" و حظى المسلسل بتفاعل جماهيري كبير منذ الاعلان عنه لاول مره.

عن مسلسل ممالك النار:

ممالك النار هو مسلسل تاريخي بانتاج عربي مشترك لشركة جينوميديا الإماراتية ، تم تصوير المسلسل في تونس تحت ادارة شركة انتاج تونسية  بتكلفة تقدر بــ 40 مليون دولار أميركي ويعد انتاج "ممالك النار" الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط من حيث الإنتاج المادي والفني حيث يضم  عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما من إيطاليا و أستراليا وكلومبيا و امريكا" و متخصصين عالميين في مجال الديكور، والملابس والميك آب، ف

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج البريطاني بيتر ويبر مخرج أفلام شهيرة مثل “Hannibal Rising وGirls with a Pearl Earning و Emperor“. فضلا عن مساعد المخرج “لويجي ماركيوني” الحاصل على جائزة الأوسكار كأفضل مساعد مخرج ومنفذ.

قصة المسلسل ( الممالك في مواجهه العثمانيين):

يوثق المسلسل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في اوائل القرن 16، كما يسلط الضوء على قصة السلطان الأشرف "طومان باي" آخر سلاطين المماليك الذي حارب الغزو العثماني مدافعا عن أرضه، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة التاريخية.

فريق عمل المسلسل:

يضم "ممالك النار" مجموعه من ألمع نجوم الدراما في العالم العربي،على رأسهم النجم  خالد النبوي الذي يجسد دور السلطان "طومان باي"، رشيد عساف، منى واصف، كندة حنا، عبدالمنعم عمايري، رنا شميس، عاكف نجم، ياسين بن قمرة ، ديمة قندلفت، ندين تحسين بيك، يارا قاسم، نضال نجم، خالد نجم، يزن السيد، سهير بن عمارة، وفتحي الهداوي.

البرومو الترويجي لمسلسل ممالك النار:
قامت الشركة المنتجة للمسلسل بعرض الاعلان الترويجي الاول للمسلسل ، شاهد البرومو:

متى يعرض مسلسل ممالك النار ؟

قامت الشركة المنتجه بتحديد موعد عرض المسلسل حيث ستعرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل ممالك النار عبر قنوات أم بي سي كما سيتم عرضه على شبكة نتفليكس.

مواعيد عرض واعادة مسلسل ممالك النار على قنوات mbc:

يعرض مسلسل ممالك النار في الاوقات الاتية :
  • من الاحد الى الاربعاء الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة  MBC MASR.
  • من الاحد الى الاربعاء الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة  MBC MASR2.
  • من الاحد الى الاربعاء الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة MBC 1


مواعيد اعادة مسلسل ممالك النار:

يعاد المسلسل في الاوقات الاتية:
  • الساعة 7 صباحا على قناة MBC 1
  • الساعة 2 مساءا على قناة MBC 1
  • الساعة 1 صباحا على قناة MBC MASR




google-playkhamsatmostaqltradent